🌍 جديد

Post Top Ad

5/17/2024

صيف ساخن لنادي برشلونة ينتظر اتخاذ قرارات مصيرية

هل الصيف القادم بداية التغيير داخل نادي برشلونة 




‏يحتاج مشجعو برشلونة إلى رسالة واضحة حول الموسم المقبل. لقد حصلوا عليها بالفعل من قبل تشافي، لكن تبقت الآن إجابة مجلس الإدارة حول ما يمكن القيام به خلال هذا الصيف. هذه الرسالة يجب ان تكون مباشرة وواقعية وبعيدة كل البعد عن العبارات التحفيزية النموذجية التي لا أساس لها من الصحة. 


‏أدرك جيدا أنه في شهري يوليو وأغسطس سنحضر مرة أخرى النقل المباشر لكل تحرك لديكو أو لابورتا، وأدرك أيضًا أننا سنرى مرة أخرى في الصحافة آلاف أسماء اللاعبين التي ستفرح الجماهير، ولكن هنا المسؤولون عن النادي لا يمكن لهم أن يكونوا جزءًا من هذا الاستعراض.


‏بعد موسم بدون ألقاب، ينتظر المشجعون تصريحا رسميا من الادارة لتخيل المستقبل القريب. وهذا التصريح يجب ألا يحمل الكلمات التسويقية التي تم استخدامها عدة مرات من قبل والتي لا علاقة لها بالوضع الحقيقي. عبارات "سنقاتل من أجل كل الألقاب" و"سنحاول الفوز بكل شيء" موجودة دائما في الساحة، لكن الخطوة الأخطر هي بث الأمل في شيء مستحيل تحقيقه. 


‏يعد هذا الصيف اختبارًا كبيرًا للابورتا الذي اعتاد على اختيار لغة التفاؤل لإرسال رسالته إلى الجماهير. هذه المرة وبعد الاستماع إلى تشافي، ربما عليه أن يسير على نفس المنوال لأن الجماهير مستعدة للسيناريو الأكثر تعقيدا، لكنها لن تقبل بأي شكل من الأشكال الأوهام الكاذبة من قبل أعلى سلطة في النادي. وإذا كان لا بد من مواجهة الواقع القاسي، فليُقل هذا الأمر وانتهى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا تنور به الرأي العام

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات