🌍 جديد

Post Top Ad

4/08/2024

فرنسا تطلب من المغرب مساعدتها أمنيا خلال الألعاب الأولمبية القادمة المقررة في باريس لسنة 2024






خلال الحرب السياسية بين المغرب وفرنسا... المخابرات المغربية تلقي القبض على مجرم “هاكرز” فرنسي اسمه Sébastian Raoult مسؤول عن اختراق حسابات 60 شركة عالمية والذي اشتبه فأنه تابع للمخابرات الفرنسية.

كان هذا المجرم الفرنسي مطلوبا عالميا وخاصة من طرف FBI الأمريكية. و كان سجن مدينة تيفلت 2 بالمغرب قد استقبل “سيباستيان راولت”، المبحوث عنه دوليا.


 ورغم محاولات فرنسا وتهديداتها المتكررة للمغرب... رفض المغرب تسليم الهاكرز الفرنسي لفرنسا وسلمه لأمريكا ... وهو يواجه عقوبة حبسية تصل ل 116 سنة.

بعد انتصار الدبلوماسية المغربية الرشيدة على نظيرتها الفرنسية... فرنسا  تطلب الصلح وتشيد بالأمن المغربي  عبر المدير العام للشرطة الوطنية الفرنسية، Frédéric Veaux، بعد اعتقال زعيم المافيا "Yoda Marsilia" على يد المخابرات المغربية، وذلك في اتصال هاتفي أجراه، المسؤول الفرنسي مع نظيره عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني.

عد النجاح الباهر الذي أبانت عنه المخابرات المغربية  في تأمين عدة أحداث عالمية وأيضا رياضية كتأمين منديال قطر 2022 ، فرنسا  بدورها تطلب من المغرب مساعدتها أمنيا خلال الألعاب الأولمبية القادمة المقررة في باريس لسنة 2024 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا تنور به الرأي العام

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات